وقفة احتجاجية للمعلمين أمام مديرية التعليم بالعريش

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 10:37 ص
وقفة احتجاجية للمعلمين أمام مديرية التعليم بالعريش اللواء سميح بشادى مدير أمن شمال سيناء

العريش- محمد حسين
نظم عدد من المعلمين بشمال سيناء وقفة احتجاجية، اليوم، أمام مقر مديرية التربية والتعليم فى مدينة العريش بشمال سيناء.

وقال المعلمون إنهم يعلنون احتجاجهم على تردى الحالة الأمنية، بعدما أصيبت زميلة لهم أمس أثناء تواجدها بقرية الجورة برصاص مجهول ونقلت فى حالة حرجة لمستشفى العريش العام.

وأكد المعلمون أنهم ينتقلون يوميا بواسطة أتوبيسات من العريش إلى قرى بمناطق تشهد أحداثا ملتهبة، وأصبحت حياتهم مهددة، ويطالبون بوضع حد لمعاناتهم وتقدير دورهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة