وزارة الصحة تنظم قافلة طبية بأبو رديس فى جنوب سيناء

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 02:17 م
وزارة الصحة تنظم قافلة طبية بأبو رديس فى جنوب سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء - فايزة مرسال
ينظم قطاع الرعاية العلاجية بوزارة الصحة والسكان، بالتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء، قافلة طبية تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فى إطار اهتمام الدولة لتقديم الخدمة المختلفة بالتجمعات البدوية والوديان والقرى.

وتقرر تنظيم قافلة طبية لتجمعى الجوفة ووادى سهب التابعين لمدينة أبو رديس، يومى السبت والأحد المقبلين.

وقال أحمد حسنين، منسق القوافل الطبية بالمحافظة، إن القافلة تضم عددًا من الأقسام الطبية المطلوبة، ومعملا خاصًا للتحاليل الطبية والأشعة، وإجراء عمليات وعلاج على نفقة الدولة، مضيفًا أنه يتم صرف الأدوية وكل هذه الخدمات مجانًا للمستفيدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة