فصل 3 طلاب بجامعة القاهرة بتهمة الكتابة على الحائط

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 03:44 م
فصل 3 طلاب بجامعة القاهرة بتهمة الكتابة على الحائط صورة أرشيفية

كتب وائل ربيعى
أقر مجلس التأديب، المنعقد بالأمس بكلية الهندسة جامعة القاهرة، فصل ثلاثة من الطلاب، بتهمة الكتابة على الحائط.


كما تم حرمان الطالب "إسلام أحمد غانم"، الطالب بالفرقة الرابعة كيمياء، بتهمة إطلاق ألعاب نارية على قوات الشرطة، بعد تبرئته من تهمة تعليق بانر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة