عميد "زراعة الأزهر": لست معنيا بالنشاط السياسى فى الجامعة‎

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 01:05 م
عميد "زراعة الأزهر": لست معنيا بالنشاط السياسى فى الجامعة‎ صورة ارشيفية

كتب إسماعيل رفعت
أكد الدكتور حمدى محمد أحمد عميد كلية الزراعة بجامعة الأزهر بنين بالقاهرة، أنه ليس معنيا بالمواقف السياسية ولا يحق له كعميد أن يناقش هذا الأمر، مشيرا إلى أن الأستاذ الجامعى وظيفته احتضان الطلاب وتعليمهم وبحث مشاكلهم.

فيما طالب عدد من أعضاء هيئة تدريس كلية الزراعة بجامعة الأزهر بنين بالقاهرة خلال اجتماع لهيئة تدريس الكلية لبحث الجودة التعليمية والتداعيات السياسية، بنقل كنترول الكلية فى الدور الرابع بالكلية وتركيب أبواب وشبابيك حديدية لتأمينها من الشغب الذى تشهده الكلية من قبل بعض الطلاب لتأمينها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة