دورة تدريبية لأفراد الأمن الداخلى بجامعة بنى سويف

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 09:52 م
دورة تدريبية لأفراد الأمن الداخلى بجامعة بنى سويف الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف

بنى سويف ـ أيمن لطفى ومحمد على مؤمن
وافق مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفى، رئيس الجامعة، على إقامة دورة تدريبية لأفراد إدارة الأمن (الإدارى) الداخلى بالجامعة لإطلاعهم على طبيعة المهام المنوطة بهم والمطلوبة منهم أثناء عملهم، خاصة فى ظل المتغيرات السياسية الحالية وما تشهده الجامعات المصرية.

كما قرر أعضاء المجلس فى اجتماعهم الأخير تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات بشأن دراسة قواعد قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بكليات التمريض، والتوصية بتكليفهم بالعمل، إضافة إلى الموافقة على فتح باب البرنامج التأهيلى لمدرسى المدارس الثانوية الصناعية بكلية التعليم الصناعى مخاطبة المجلس الأعلى للجامعات الموافقة على تطبيق لائحة الدراسات العليا لكلية الحاسبات والمعلومات، على غرار لائحة جامعة القاهرة، وذلك عقب استكمال الأقسام العلمية بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة