المغازى: المطالبة بإنشاء الشيوخ التفاف على إلغاء الشورى

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 11:25 م
المغازى: المطالبة بإنشاء الشيوخ التفاف على إلغاء الشورى الدكتور عبد الله المغازى البرلمانى السابق

كتب مصطفى عبد التواب
أكد الدكتور عبد الله المغازى، البرلمانى السابق، أن المطالبة بإنشاء مجلس شيوخ هو التفاف على قرار إلغاء الشورى، مؤكدا أن مصر الآن ليست بحاجة إلا إلى غرفة تشريعية واحدة وليست فى حاجة إلى برلمان آخر.

وأضاف "المغازى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وجود غرفة برلمانية ثانية يساعد على إبطاء التشريعات، ومصر الآن فى حاجة إلى ثورة من التشريعات، من الممكن عقب عشرة سنوات تقرر مصر ما إن كانت فى حاجة إلى غرفة تشريعية ثانية أو لا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة