للمطالبة بالإفراج عن المضبوطين أمس..

الداخلية توافق على طلب النشطاء للتظاهر بطلعت حرب

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 03:40 م
الداخلية توافق على طلب النشطاء للتظاهر بطلعت حرب صورة ارشيفية

كتب إبراهيم أحمد
وافقت وزارة الداخلية، على طلب بعض النشطاء السياسيون بتنظيم وقفة احتجاجية بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد؛ للاعتراض على قانون التظاهر، وللمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم فى أحداث الأمس، أمام مجلس الشورى، وذلك من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة العاشرة من مساء اليوم.


وقالت وزارة الداخلية، فى بيان لها، منذ قليل، إنها سوف تقوم بتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لتأمين الوقفة الاحتجاجية، ولتسيير حركة المرور فى المنطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة