اجتماع بين وفد "القضاة" وعاشور ونصار ومحجوب بـ"الخمسين"

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 01:00 م
اجتماع بين وفد "القضاة" وعاشور ونصار ومحجوب بـ"الخمسين" جابر نصار

كتب محمود حسين
أكدت لجنة الإعلام بنادى قضاة مصر، أن وفد نادى القضاة الذى توجه إلى مجلس الشورى صباح اليوم، الأربعاء، يعقد الآن اجتماعا مغلقا مع الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة والمقرر العام للجنة الخمسين وسامح عاشور، نقيب المحامين ومقرر لجنة الحوار المجتمعى بـ"الخمسين" وبحضور المستشار محمد عيد محجوب، أمين عام مجلس القضاء الأعلى، وعضو لجنة الخبراء "العشرة".

وأوضحت، أن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين حضر فى بداية الاجتماع ثم غادر للمشاركة فى جلسة "الخمسين"، ومن المنتظر أن يحضر مرة أخرى فى نهاية الاجتماع، وقالت إن الاجتماع بدأ منذ ما يقرب من ساعتين ومستمر حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة