بسبب هجرتهم بطريقة غير شرعية..

إثيوبيا أعادت أكثر من 50 ألفا من مواطنيها العاملين فى السعودية

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013 01:38 م
إثيوبيا أعادت أكثر من 50 ألفا من مواطنيها العاملين فى السعودية وزير الشؤون الخارجية الاثيوبى دينا مفتي

أديس أبابا (ا ف ب)
أعلن وزير الشؤون الخارجية الإثيوبى، دينا مفتى اليوم الأربعاء، أن إثيوبيا أعادت أكثر من خمسين ألفا من مواطنيها، يعملون فى السعودية بعد قرار الرياض طرد المهاجرين غير الشرعيين من أراضيها.

وقال الوزير الإثيوبى "عولنا على رقم أساسى من 10 ألاف شخص، لكن العدد لم يكف عن الارتفاع" موضحا أنه بات، يتوقع إعادة 80 ألف شخص فى الإجمال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة