وقفة لطلاب الجامعة بـ"بسيون" احتجاجاً على "أزمة المواصلات"

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 07:07 م
وقفة لطلاب الجامعة بـ"بسيون" احتجاجاً على "أزمة المواصلات" صورة أرشيفية

الغربية – محمد عز
نظم العشرات من طلاب جامعة طنطا بمدينة ومركز بسيون بمحافظة الغربية، وقفة احتجاجية مساء اليوم، الثلاثاء، أمام مجلس المدينة، احتجاجا على تفاقم أزمة الموصلات، مطالبين بعودة الأتوبيس للعمل بكثافة حتى ينقذهم من استغلال سائقى الميكروباص، على حد وصفهم.

وطالب المتظاهرين من المحافظ التدخل الفورى، وإعادة فكرة مشروع خط سكة حديد طنطا بسيون الذى أقره مجلس الشعب المنحل، والدفع بعدد من سيارات الأتوبيس حتى لا يظل الطلاب فريسة لاستغلال سائقى الميكروباص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة