تقدم سعيد مراد، لاعب فريق اتحاد الشرطة، والمنتقل حديثًا من الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، بشكوى رسمية إلى لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم للحصول على مستحقاته المتأخرة ضد ناديه العسكرى السابق من الموسم الماضى والتى تقدر بحوالى 90 ألف جنيه.
وقال سعيد مراد، إنه تحدث شفويًا مع مسئولى النادى العسكرى أكثر من مرة، لكن المفاوضات لم تثمر عن شىء، فتوجه إلى لجنة شئون اللاعبين لتقديم شكوى رسمية ضد ناديه السابق للحصول على باقى مستحقاته المتأخرة بشكل قانونى.
"مراد" الشرطة يشكو الإنتاج للحصول على مستحقاته
الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 05:01 م
سعيد مراد