محافظة الإسكندرية تواصل شن حملات إزالة العقارات المخالفة

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 01:50 م
محافظة الإسكندرية تواصل شن حملات إزالة العقارات المخالفة اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
واصلت محافظة الإسكندرية، شن حملات الإزالة للعقارات المخالفة، حيث قامت اليوم بتنفيذ قرار إزالة لعقار مكون من 16طابقا فى حارة الشهير أمام قسم محرم بك بحى وسط.

يذكر أن اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، شدد على مواجهه أزمة العقارات المخالفة للحد من الظاهرة، مؤكدا على أنه لا تهاون فى ذلك.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة