علام: أبو زيد يتولى ملف ملاعب مباريات الموسم الجديد

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 09:12 م
علام: أبو زيد يتولى ملف ملاعب مباريات الموسم الجديد جمال علام

كتب محمد مراد
أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن وزير الرياضة طاهر أبو زيد سيقوم بمخاطبة الأمن لمعرفة الملاعب التى ستستضيف مباريات الدورى الممتاز الموسم المقبل.

يذكر أن هناك جلسة جمعت علام ووزير الرياضة وكمال درويش رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية مع مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات اليوم، لوضع الرتوش النهائية لانطلاق مسابقة الدورى.

وتابع علام لـ"اليوم السابع" أنه طالب وزير الرياضة بمخاطبة الجهات الأمنية لتحديد الملاعب المسموح لها باستضافة مباريات الدوري، لمنع تكرار أزمة الموسم المنقضى فى الملاعب والتى كانت أحد الأسباب القوية فى إلغاء الدورى وقتها.

أضاف رئيس اتحاد الكرة أن وزير الرياضة سيبلغهم بالملاعب المصرح لها باستضافة المباريات، عقب مخاطبة مسئولى الأمن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة