خالد البلشي: قوات الأمن ألقت القبض على 7 صحفيين متظاهرين أمام الشورى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 06:13 م
خالد البلشي: قوات الأمن ألقت القبض على 7 صحفيين متظاهرين أمام الشورى خالد البلشى

كتب إسلام سعيد
صرح خالد البلشى، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن قوات الأمن قبضت على 7 صحفيين أثناء فض التظاهرات أمام الشورى.

وأضاف، فى تصريحات صحفية، أن المقبوض عليهم من موقع الوادى، والمصرى اليوم، والمال، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده للإفراج عنهم.

وكانت قوات الأمن قامت بإطلاق طلقات تحذيرات، تطالب المتظاهرين بفض تظاهراتهم والابتعاد عن مجلس الشورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة