"تعليم القليوبية": الانتهاء من التشكيل المبدئى للمجلس الاستشارى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 01:07 م
"تعليم القليوبية": الانتهاء من التشكيل المبدئى للمجلس الاستشارى د. محمود أبو النصر وزير التعليم

كتب خالد حجازى
كشفت الدكتورة بثينة عبد الله كشك وكيلة أول وزارة التعليم بالقليوبية، عن الانتهاء من القائمة المبدئية بأسماء أعضاء المجلس الاستشارى للتعليم بمحافظة القليوبية .

وأوضحت بثينة كشك لـ" اليوم السابع" أنها ستقوم بعرض القائمة المبدئية على المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، لاتخاذ ما يراه من تعديل سواء بالحذف أو الإضافة فى تشكيل المجلس الاستشارى الداعم للتعليم بالقليوبية.

وأوضحت كشك أن هدف المجلس هو الارتقاء بمستوى التعليم قبل الجامعى من خلال مساهمة المجتمع ورجال الأعمال والمستثمرين لسد احتياجات المدارس فى ظل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة