بدء جولة وزير الرى والموارد المائية بمحافظة الدقهلية

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 10:55 ص
بدء جولة وزير الرى والموارد المائية بمحافظة الدقهلية جانب من المؤتمر الترحيبى بالوزير

كتبت أسماء نصار
بدأت منذ قليل جولة وزير الموارد المائية والرى د.محمد عبد المطلب، فى محافظة الدقهلية، يلتقى خلالها بالمهندسين والعاملين بالرى بالمحافظة، لبحث مشاكلهم.

ومن المقرر أن يفتتح عبد المطلب عددا من المشروعات، ثم يقوم بالمرور على منطقة شرق الدقهلية بكاملها.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة