القبض على طالبين أوهما آخر بإجراء مكالمة وسرقا هاتفه بالموسكى

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 11:17 ص
القبض على طالبين أوهما آخر بإجراء مكالمة وسرقا هاتفه بالموسكى صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
تمكن النقيب أحمد محمود عبد المعطى ضابط مباحث قسم شرطة الموسكى، وبصحبته القوة المرافقة، من ضبط كل من "عادل.م.أ" 20 سنة طالب، و"عبد العظيم.ب.ع" 18 سنة طالب، عقب قيامهما بسرقة هاتف محمول من "لؤى.م.م" 20 سنة طالب، عن طريق إيهامه بإجرائهما مكالمة من هاتفه.

وباستدعاء المجنى عليه، تعرف على المضبوطات واتهم الطالبين بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 8381 لسنة 2013 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة