اعتذر اتحاد الجامعات المصرى لنظيره العربى عن مشاركة منتخب الرجال بالبطولة العربية المقرر إقامتها فى الفترة من 27 حتى 4 ديسمبر المقبل بالأردن، بينما تستمر مشاركة السيدات بالبطولة.
جاء الاعتذار بعد رفض أندية الأهلى وسبورتنج والجزيرة انضمام لاعبيهم للمنتخب نظرا لتزامن البطولة مع البطولات الودية التى تشارك بها الفرق الثلاثة، حيث يشارك الأهلى فى بطولة أبو ظبى، بينما سبورتنج والجزيرة ببطولة دبى.
يذكر أنه من المقرر مشاركة منتخب السيدات بقيادة طارق شكرى، على أن تسافر البعثة إلى الأردن 30 من الشهر الجارى.
السلة يعتذر عن عدم المشاركة بالبطولة العربية للجامعات
الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 01:24 م
صورة أرشيفية سلة