السلة يعتذر عن عدم المشاركة بالبطولة العربية للجامعات

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 01:24 م
السلة يعتذر عن عدم المشاركة بالبطولة العربية للجامعات صورة أرشيفية سلة

كتبت ياسمين يحيى
اعتذر اتحاد الجامعات المصرى لنظيره العربى عن مشاركة منتخب الرجال بالبطولة العربية المقرر إقامتها فى الفترة من 27 حتى 4 ديسمبر المقبل بالأردن، بينما تستمر مشاركة السيدات بالبطولة.

جاء الاعتذار بعد رفض أندية الأهلى وسبورتنج والجزيرة انضمام لاعبيهم للمنتخب نظرا لتزامن البطولة مع البطولات الودية التى تشارك بها الفرق الثلاثة، حيث يشارك الأهلى فى بطولة أبو ظبى، بينما سبورتنج والجزيرة ببطولة دبى.

يذكر أنه من المقرر مشاركة منتخب السيدات بقيادة طارق شكرى، على أن تسافر البعثة إلى الأردن 30 من الشهر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة