معرض صور يحيى الزمن الجميل لنجمات السينما فى الخمسينات

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 05:02 م
معرض صور يحيى الزمن الجميل لنجمات السينما فى الخمسينات مارلين مونرو

روما (أ ش أ)
أقيم معرض فنى للصور لنجمات السينما خلال حقبة الخمسينيات من القرن الماضى.. ومن بين أيقونات السينما العالمية الذى شملهن المعرض، إليزابيث تيلور وأودرى هيبورن ومارلين مونرو، وظهرن فى صور باللونين الأبيض والأسود فى لقطات سينمائية نادرة.

وقال ستيفانو دومينيللا منسق الحدث لموقع "ذا لوكال" الإخبارى الأوروبى إن المعرض يقام تحت عنوان أجمل الجميلات ويعرض لقطات على غرار البولارويد لعدد 26 ممثلة من حقبة الخمسينيات مع بعض المشاهد الشهيرة فى مدينة روما.

وأقيم المعرض فى كازا ديل سينما فى فيلا بورجيز على هامش معرض روما السينمائى الدولى الذى اختتم هذا الأسبوع.. وصاحب عرض الصور، عرض فيلم صامت بالأبيض والأسود مؤلف من مقاطع فيديو للنجمات من أرشيف السينما والأزياء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة