مسيرة لطلاب هندسة القاهرة للإفراج عن زملائهم

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 01:16 م
مسيرة لطلاب هندسة القاهرة للإفراج عن زملائهم صورة أرشيفية

كتب هانى محمد
واصل طلاب كلية الهندسة جامعة القاهرة من مختلف التيارات اليوم، إضرابهم العام عن الدراسة، مطالبين بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم.

ورفع الطلاب لافتات مكتوب عليها" الإضراب هو الحل"، كما رفضوا دخول المدرجات لحضور المحاضرات.

وبدأت الآن مسيرة لطلاب الكلية داخل الحرم الجامعة،ورفع الطلاب لافتات تطالب بالإفراج عن زملائهم وترفض تدخل الشرطة فى الجامعات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة