مباحث الجيزة تعيد 30 سيارة مسروقة من جبال الصف

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 12:04 م
مباحث الجيزة تعيد 30 سيارة مسروقة من جبال الصف صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة، على مدار أسبوعين من ضبط 3 تشكيلات عصابية بالصف، واستعادة 30 سيارة مسروقة.

وكانت قوات الأمن بقيادة العميد محمود شوقى مأمور مركز شرطة الصف، والمقدم محمد مختار رئيس المباحث، شنت عدة حملات أمنية لاقتحام المنطقة الجبلية، أسفرت عن ضبط 3 تشكيلات عصابية خطرة، واستعادة 30 سيارة مسروقة قبل تفكيكها وإعادة بيعها، وتم التواصل مع الضحايا لاستلام سياراتهم المسروقة، وإخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة