قناوى: "برادلى" ليس مدرباً فاشلاً.. ويستحق الشكر

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 09:48 ص
قناوى: "برادلى" ليس مدرباً فاشلاً.. ويستحق الشكر أحمد شديد قناوى لاعب الأهلى

كتب إيهاب محروس
رفض أحمد شديد قناوى ظهير أيسر فريق الكرة بالنادى الأهلى وصف الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى بالمدرب الفاشل، عقب إخفاقه فى تحقيق حلم المونديال.

وقال قناوى لـ "اليوم السابع": "برادلى ليس مدرباً فاشلاً بل على العكس تماماً يستحق الشكر على ما قدمه للمنتخب، لأنه يعتبر من أفضل المديرين الفنيين الذين تعاملت معهم، فقد منح الفرصة للعديد من اللاعبين طوال الفترة التى تولى فيها القيادة الفنية، وحقق الفوز فى سبعة مباريات من أصل ثمانية خاضهم الفريق فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 ".

أضاف قناوى أن الخسارة الكبيرة التى تعرض لها المنتخب الوطنى أمام نظيرة الغانى فى كوماسى بنتيجة 6/1، كانت السبب الرئيسى وراء ضياع حلم المونديال رغم الفوز بالقاهرة بهدفين مقابل هدف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة