عبد الواحد يجرى تدريباته التأهيلية فى الجيمانيزيوم

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 08:07 م
عبد الواحد يجرى تدريباته التأهيلية فى الجيمانيزيوم عبد الواحد السيد

كتب أحمد توفيق
أجرى عبد الواحد السيد، حارس مرمى نادى الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادى اليوم فى إطار برنامجه التأهيلى من أجل العودة للملاعب عقب الجراحة التى أجراها لإزالة غضروف الركبة الاثنين الماضى.

ويواصل حارس الفريق الأبيض برنامج التأهيل الذى أعده له مصطفى المنيرى، طبيب النادى من أجل العودة للملاعب قريباً، حيث من المقرر أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بدءًا من الأسبوع المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة