أجرى عبد الواحد السيد، حارس مرمى نادى الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الخاصة بالنادى اليوم فى إطار برنامجه التأهيلى من أجل العودة للملاعب عقب الجراحة التى أجراها لإزالة غضروف الركبة الاثنين الماضى.
ويواصل حارس الفريق الأبيض برنامج التأهيل الذى أعده له مصطفى المنيرى، طبيب النادى من أجل العودة للملاعب قريباً، حيث من المقرر أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بدءًا من الأسبوع المقبل.
عبد الواحد يجرى تدريباته التأهيلية فى الجيمانيزيوم
الإثنين، 25 نوفمبر 2013 08:07 م
عبد الواحد السيد