فى حالة رحيل شوقى غريب..

"تيتيه" الغانى يقترب من تدريب الدراويش

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 07:18 م
"تيتيه" الغانى يقترب من تدريب الدراويش محمد أبو السعود

كتب هيثم عويس ومحمد فرحان
اقترب الغانى سيلاس تيتيه، المدير الفنى لمنتخب غانا للشباب، الحاصل على بطولة كأس العالم للشباب 2009 بمصر، من تولى الإدارة الفنية للنادى الإسماعيلى، حال رحيل شوقى غريب المدرب الحالى للفريق، لتدريب المنتخب الوطنى، بعد رحيل الأمريكى بوب برادلى الذى فشل فى تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل مع الفراعنة.

وقال محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، إنه وافق على التعاقد مع "تيتيه"، نظرا لما يمتلكه المدرب الغانى من خبرات طويلة فى انتقاء اللاعبين من قطاع الناشئين، وهو ما يخدم مصلحة الدراويش التى تعتمد دائما على العناصر الشابة لتحقيق الألقاب المختلفة، يذكر أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن خليفة برادلى الأربعاء المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة