اليد يدرس إقامة مباراة "القمة" فى أسوان

الإثنين، 25 نوفمبر 2013 04:16 م
اليد يدرس إقامة مباراة "القمة" فى أسوان صورة أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
تدرس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم إقامة مباراة "القمة" بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل فى أسوان.

وجاء ذلك بعد رفض مسئولو نادى طلائع الجيش استضافتها على صالته، مما دفع مسئولو الاتحاد إلى مخاطبة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، إلا أن فريق الأهلى تلقى تهديدات، مما دفع لجنة المسابقات بالاتحاد بعد ذلك إلى مخاطبة الشروق هليوبوليس وإستاد القاهرة، إلا أنهم لم يقرروا حتى الآن، حتى وصل الأمر إلى التفكير فى نقلها إلى أرض محايدة مثل أسوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة