فريق "الخماسي" للعاملين بنظافة الجيزة يفوزون ببطولة الجمهورية

الأحد، 24 نوفمبر 2013 11:44 م
فريق "الخماسي" للعاملين بنظافة الجيزة يفوزون ببطولة الجمهورية الخماسى للعاملين بنظافة الجيزة يفوزون ببطولة الجمهورية

كتب علام عبد الغفار
فاز فريق كرة القدم الخماسى للعاملين بالهيئة العامة لنظافة الجيزة، ببطولة الجمهورية للشركات، والتى أقيمت بمدينة الإسماعيلية بعد فوزهم على فريق الشرقية للدخان ومصر للسياحة بضربات الترجيح 5/3.

وقام اللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد للمحافظة والمشرف العام للهيئة بتكريم الفريق والاحتفال معهم.

وتكرار هذا الأمر من الاحتفال بمشاركة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة