غدا.. مؤتمر عن العنف ضد المرأة ينظمه المجلس القومى بالمنيا

الأحد، 24 نوفمبر 2013 06:24 م
غدا.. مؤتمر عن العنف ضد المرأة ينظمه المجلس القومى بالمنيا مؤتمر عن العنف ضد المرأة أرشيفية

أ ش أ
يعقد فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة المنيا غدا "الاثنين" مؤتمرا عن العنف ضد المرأة.

وقالت منى عمر، مقرر فرع المجلس بالمنيا إن المؤتمر يأتى ضمن عدة ندوات ومؤتمرات فكرية لنشر الوعى الثقافى بالمجتمع ومناقشة قضايا المرأة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة