ضبط 880 كيلو أرز منتهى الصلاحية بالإسكندرية

الأحد، 24 نوفمبر 2013 04:10 م
ضبط 880 كيلو أرز منتهى الصلاحية بالإسكندرية صورة أرشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من ضبط 880 كجم أرز منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى.كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام "أحمد عبد الله أحمد" 30 سنة المدير المسئول عن شركة "الزمردة" للصناعات الغذائية لتعبئة الأرز "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار فى السلع الغذائية، حيث يقوم بتعبئة الأرز بدون ترخيص من الجهات المختصة تحت مسمى "أرز الساعة" مستخدماً "أرز سائب" منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى فى عملية التعبئة.

تم استهداف الشركة وضبط عدد 22 جوال أرز سائب بإجمالى وزن 880 كجم منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى، تم تحرير المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة