حارس الطلائع يشكو المقاصة مجددا بسبب مستحقاته

الأحد، 24 نوفمبر 2013 04:36 ص
حارس الطلائع يشكو المقاصة مجددا بسبب مستحقاته الحارس محمد خلف

كتب رمضان حسن
قرر محمد خلف حارس مرمى فريق المقاصة السابق، وطلائع الجيش الحالى، التقدم بشكوى ثانية إلى اتحاد الكرة ضد النادى الفيومى للحصول على باقى مستحقاته المالية عن الموسم الماضى.

وحصل خلف فى وقت سابق، على وعد من المقاصة بالحصول على هذه المستحقات فى موعد أقصاه أسبوعين، لكن إدارة النادى الفيومى لم تف بوعودها، مما دفع اللاعب إلى التفكير فى إخطار الجبلاية مجددا بهذا الأمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة