القماش يطالب الشرطة بالتعاقد مع "مهاجم" سوبر

الأحد، 24 نوفمبر 2013 04:22 م
القماش يطالب الشرطة بالتعاقد مع "مهاجم" سوبر خالد القماش المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة

كتب عمرو أحمد
طلب خالد القماش، المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، من الجهاز المعاون له، ترشيح مهاجمين من أندية الدورى تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويبحث القماش دعم هجوم فريقه خلال هذه الفترة، بعدما أثبتت المباريات الودية التى خاضها الفريق خلال الفترة الماضية وجود "عقم تهديفى" للمهاجمين، والاعتماد على خالد قمر مهاجم الفريق فى ظل عدم جاهزية مصطفى رأفت مهاجم الفريق ورحيل صلاح عاشور إلى فريق إنبى.

وسبق أن قام الجهاز الفنى باختبار الثنائى النيجيرى، لكنهما فشلا فى إثبات ذاتهما، ما دفع المدير الفنى إلى صرف النظر عن التعاقد معه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة