الزمالك يواجه نجوم المستقبل والإنتاج.. الثلاثاء والأحد

الأحد، 24 نوفمبر 2013 06:32 م
الزمالك يواجه نجوم المستقبل والإنتاج.. الثلاثاء والأحد فريق الزمالك

كتب كمال محمود
أكد حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، لـ"اليوم السابع"، مواجهة الفريق الأبيض لنظيريه نجوم المستقبل والإنتاج الحربى يومى الثلاثاء والأحد المقبلين.

وكان الجهاز الفنى للزمالك أعلن عن خوض ثلاث وديات أيام الثلاثاء والخميس والأحد، فى إطار استعداداته لانطلاق الدورى العام.
وأوضح أنور، أن مباراة الخميس لم يتم التوصل إلى طرفها الثانى حتى الآن فى ظل المفاوضات الجارية مع عدد من الأندية بالدورى الممتاز والدرجة الثانية.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة