التليفونات ينتظر رد الجونة والمنيا لخوض ودية خلال 48 ساعة

الأحد، 24 نوفمبر 2013 03:32 ص
التليفونات ينتظر رد الجونة والمنيا لخوض ودية خلال 48 ساعة فريق تليفونات بنى سويف

كتب سليمان النقر
يبحث فريق تليفونات بنى سويف خوض مباراة ودية خلال الأسبوع الحالى أحد يومى الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، مع فرق الدورى الممتاز، حيث خاطب أندية الجونة والمنيا، لخوض مباراة ودية مع أحدهما بالقاهرة، إلا أن الجهاز الفنى لم يصله الرد حتى الآن.

كان الجهاز الفنى للتليفونات قد أعلن أنه سيخوض مباريات ودية خلال الأسبوع الحالى، بعد خوض سلسلة من المباريات الودية مع فرق دورى القسم الثانى والثالث ضمن برنامج الإعداد، حيث يتدرج فى مستوى قوة المباريات الودية التى يخوضها ممثل الصعيد من بداية فترة الإعداد وحتى انطلاق مسابقة الدورى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة