"التحرير المصرى" بالشرقية يوقع بروتوكولا لعلاج المرضى بمقراته

الأحد، 24 نوفمبر 2013 12:06 م
"التحرير المصرى" بالشرقية يوقع بروتوكولا لعلاج المرضى بمقراته د. مها الرباط وزيرة الصحة

الشرقية - حمدى عبد العظيم
أكد فهمى أباظة أمين حزب التحرير المصرى بالشرقية، أن الحزب وقع بروتوكول تعاون مع وكيل وزارة الصحة لعلاج المرضى بمقرات الحزب على مستوى المحافظة.

وأضاف أباظة، أن الحزب يفتح كل مقراته للمرضى، ويقوم الأطباء فى جميع التخصصات بتوقيع الكشف عليهم، وصرف العلاج للفقراء وأبناء الشهداء والمرأة المعيلة.

وأوضح أنه يتم تحويل المرضى إلى المستشفيات لتلقى علاجهم اللازم، وإجراء العمليات الجراحية فى ظل متابعة كاملة لهم من الأطباء الأعضاء بالحزب، ومن قبل لجنة متابعة المرضى والتى شكلت خصيصا لهذا الغرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة