قرر محمد حمدى ماضى، رئيس مجلس إدارة نادى المنيا، معاقبة سمير محمد على المدير التنفيذى للنادى بتوقيع جزاء 5 أيام بسبب تقاعسه عن أداء مهام عمله.
وعلم "اليوم السابع" أن سبب توقيع الجزاء على المدير التنفيذى للنادى هو التقصير فى أداء مهام العمل ووجود بعض المخالفات، ما دفع رئيس النادى لمجازاته بخصم 5 أيام.
إدارة المنيا تعاقب المدير التنفيذى للنادى بخصم خمسة أيام
الأحد، 24 نوفمبر 2013 08:32 م
محمد حمدى ماضى رئيس نادى المنيا