فوزى "نجوم المستقبل" يغازل يوسف بهدف فى مرمى الأهلى

السبت، 23 نوفمبر 2013 06:43 م
محمد يوسف

كتب هبة عادل
حرصت كاميرا "اليوم السابع " على رصد بعض اللقطات الخاصة بـ"محمد فوزى"، مهاجم فريق نجوم المستقبل خلال المباراة التى جمعت بين فريقه والنادى الأهلى، حيث يضع محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى اللاعب تحت الميكروسكوب، لإمكانية التعاقد معه والانضمام إلى القلعة الحمراء.

وظهر فوزى خلال المباراة بمستوى متميز وأحرز هدف التقدم على الأهلى، وشارك فى صنع العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق الأحمر.


يُذكر أن النادى الأهلى واجه فريق نجوم المستقبل ودياً عصر اليوم على ملعب مختار التتش، وانتهب المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة