شيكابالا يطلب جلسة مع الإدارة للمطالبة بمستحقاته

السبت، 23 نوفمبر 2013 09:10 ص
شيكابالا يطلب جلسة مع الإدارة للمطالبة بمستحقاته شيكابالا

كتب كمال محمود
يرغب محمود عبد الرازق شيكابالا فى الحصول على مستحقاته المتأخرة لمروره بأزمة مالية نظرًا لعدم صرف أى جزء من عقده سوى 85 ألف جنيه فقط قبل رحيل المجلس السابق، وأخطر اللاعب أيمن يونس عضو المجلس والمشرف على الكرة برغبته فى عقد اجتماع ثنائى بينهما للحديث عن الأمر.

واعتذر يونس أكثر من مرة عن الاجتماع بشيكابالا لرغبته فى توفير جزء من مستحقاته قبل الجلوس معه، لاسيما أن عضو المجلس يسعى لإقناع اللاعب بتخفيض راتبه البالغ 8 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة