حارس الطلائع يرحب بالانضمام للأهلى فى يناير

السبت، 23 نوفمبر 2013 03:30 ص
حارس الطلائع يرحب بالانضمام للأهلى فى يناير محمد بسام حارس طلائع الجيش

كتب رمضان حسن
رحب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش بالانضمام إلى صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مؤكدا أنه شرف لأى لاعب ارتداء قميص النادى الأحمر.

والجدير بالذكر أن عقد بسام مع ناديه العسكرى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجديد، ويحق للاعب التوقيع لأى ناد فى يناير القادم دون الرجوع للطلائع.

وجاء تفاوض الأهلى مع بسام بعد نيته فى الاستغناء عن ثنائى حراسة المرمى "أحمد عادل عبد المنعم" و"محمود أبوالسعود" لتواضع مستواهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة