تظاهر سائقى التاكسى بالمحلة احتجاجاً على الانفلات الأمنى والمرورى

السبت، 23 نوفمبر 2013 02:18 م
تظاهر سائقى التاكسى بالمحلة احتجاجاً على الانفلات الأمنى والمرورى صورة أرشيفية

الغربية – محمد عز
تظاهر العشرات من سائقى التاكسى بمدينة المحلة الكبرى، اليوم السبت، وقاموا بقطع شارع البحر الرئيسى أمام مبنى مجلس المدينة، اعتراضاً على الانفلات المرورى والأمنى - على حد تعبيرهم.

وعلى الفور، انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية بالمحلة لسماع أقوال وشكاوى السائقين المتظاهرين وإقناعهم بالعدول عن قطع الطريق واللجوء للحل السلمى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة