الزمالك يخوض ثلاث وديات الثلاثاء والخميس والأحد

السبت، 23 نوفمبر 2013 03:40 م
الزمالك يخوض ثلاث وديات الثلاثاء والخميس والأحد فريق الزمالك

كتب كمال محمود
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حلمى طولان على خوض ثلاث مباريات ودية أيام الثلاثاء والخميس والأحد، ويسعى المدير الإدارى حمادة أنور للتنسيق بشأنها مع الأطراف المنتظر مواجهتها.

وكان الزمالك قد خاض وديتين اليوم أمام المقاصة وأنتهت بفوز بخماسية نظيفة، فيما فاز أول أمس الخميس على بلقاس 3/0.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة