سليمان يمنح الضوء الأخضر لرحيل "جيبور" الطلائع

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 05:38 م
سليمان يمنح الضوء الأخضر لرحيل "جيبور" الطلائع عماد سليمان

كتب عمرو أحمد
رحب عماد سليمان المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، برحيل الليبيرى وليم جيبور فى حال وصول عرض جيد له، شريطة أن يوفر مجلس إدارة النادى مهاجم سوبر بديلا للاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه كان عنصراً أساسياً للفريق خلال الفترة الماضية.

وكان مسئولو النادى العسكرى رحبوا ببيع وليم جيبور، بعدما تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من أحد الأندية بالدورى البرتغالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة