زين يصل الأهلى لتقديم التهنئة ببطولة أفريقيا

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 01:01 م
زين يصل الأهلى لتقديم التهنئة ببطولة أفريقيا خالد زين

كتب فتحى الشافعى
وصل خالد زين، رئيس اللجنة الأوليمبية إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة لتقديم التهنئة بمناسبة فوز الفريق الأحمر ببطولة أفريقيا على حساب أورلاندو الجنوب أفريقى.

يرافق خالد زين فى النادى الأهلى علاء عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية.

كان فى استقبال وفد اللجنة الأوليمبية حسن حمدى رئيس النادى الأهلى ومحمود الخطيب، نائب الرئيس وخالد الدردنلى وخالد مرتجى، عضوا المجلس الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة