"النور" يناقش مع قيادات الحزب ببنى سويف خطة العمل فى الفترة القادمة

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 09:37 ص
"النور" يناقش مع قيادات الحزب ببنى سويف خطة العمل فى الفترة القادمة د.يونس مخيون رئيس حزب النور

كتب كامل كامل ورامى نوار
اجتمع الدكتور شعبان عبد العليم الأمين المساعد لحزب النور وأمين الحزب بمحافظة بنى سويف، مساء أمس الخميس، بقيادات وأعضاء الحزب بالمراكز لإطلاعهم على رؤية الحزب فى المرحلة القادمة، وآخر مستجدات الوضع السياسى.

وبحسب بيان للحزب، ناقش الاجتماع تقارير أمانات المراكز والمشكلات التى تواجهها ووضع خطة العمل لحلها.

وأوضح عبد العليم، أنه تم التأكيد على عقد الاجتماعات الدورية لأمانة المحافظة مع المراكز، وتحديد جدول الزيارات، والتنبيه على أهمية التواصل مع المسئولين والتنفيذيين بما يخدم المواطنين.

حضر الاجتماع كل من الدكتور هشام توفيق وكيل أول الحزب، ومحمد محروس عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة