المصرى يطلب من الجبلاية رسمياً اللعب على استاد الإسماعيلية

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 04:50 م
المصرى يطلب من الجبلاية رسمياً اللعب على استاد الإسماعيلية جمال علام رئيس اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
أرسل مجلس إدارة النادى المصرى خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه اللعب على استاد الإسماعيلية فى الموسم الكروى الجديد.

جاء ذلك نظراً لمغالاة ملعب الجيش الثالث بالسويس فى مطالبه المادية لاستضافة مباريات المصرى، حيث وصلت تكلفة المباراة الواحدة 100 ألف جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة