نيابة السويس تخلى سبيل 15 من السلفيين والجماعات الإسلامية

الخميس، 21 نوفمبر 2013 02:05 م
نيابة السويس تخلى سبيل 15 من السلفيين والجماعات الإسلامية محكمة- أرشيفية

السويس- محمد كمال
قررت نيابة السويس، برئاسة المستشار أحمد عبد العليم، إخلاء سبيل 15 سلفيا ومنتميا لجماعات إسلامية، والذين تم إلقاء القبض عليهم خلال الأيام والأسابيع الماضية، بتهمة التحريض على العنف على خلفية الأحداث التى شاهدتها السويس.

قال حلمى مرسى محامى المخلى سبيلهم، إن النيابة قررت إخلاء سبيل كل من محمد الخيال عثمان، ومحمد حسين، بشكل نهائى، وهم منتميون للتيار الإسلامى، فيما تم إخلاء سبيل 12 سلفيا، من بينهم "تامر سعد الدين وعلاء محمد عبد العزيز وفوزى محمد محمود وعيد لطفى ومجدى جمال" بكفالة ألفين جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة