مصطفى المنيرى: غياب فتح الله وعلى وسعيد عن ودية بلقاس ليس طبياً

الخميس، 21 نوفمبر 2013 11:41 م
مصطفى المنيرى: غياب فتح الله وعلى وسعيد عن ودية بلقاس ليس طبياً فتح الله

كتب كمال محمود
أكد مصطفى المنيرى طبيب الزمالك، أن غياب ثلاثى الفريق محمود فتح الله وأحمد على وهانى سعيد، عن ودية بلقاس ليس لأسباب طبية، مشدداً على أن الأمر تم بناء على رؤية الجهاز الفنى.

وفاز الزمالك على بلقاس ظهر الخميس بثلاثية نظيفة للأبيض فى أولى ودياته، استعداداً لانطلاق الدورى العام، فيما سيواجه مصر المقاصة فى الودية الثانية بعد غد السبت.

وشدد المنيرى على أن فتح الله وعلى وسعيد لا يعانون من أى إصابات، مشيراً إلى أن فتح الله تجاوز الجراحة التى خضع لها فى الرأس بعد التئام الجرح وأصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة