عمرو عبد الجليل يستأنف تصوير "كلاكيت" الأسبوع المقبل

الخميس، 21 نوفمبر 2013 12:01 ص
عمرو عبد الجليل يستأنف تصوير "كلاكيت" الأسبوع المقبل عمرو عبد الجليل

كتب عمرو صحصاح
يستأنف الفنان عمرو عبد الجليل تصوير أحدث أعماله السينمائية "كلاكيت"، منتصف الأسبوع المقبل، بحسب تصريح مخرج العمل بيتر ميمى لـ"اليوم السابع"، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 30% من أحداث الفيلم، فى ديكورات مختلفة بمنطقة المقطم.

"كلاكيت" تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى تشويقى إنسانى، حيث تدور فكرته حول الأشخاص المُهمشين فى المجتمع، لكن وجودهم أساسى فى بعض المجالات، وتتمحور القصة حول أحد عمال الكلاكيت، ويشارك عبد الجليل بطولة العمل كل من علا غانم وراندا البحيرى ونضال نجم وأحمد فؤاد سليم، قصة وإخراج بيتر ميمى، وسيناريو وحوار محمد علام، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

يذكر أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل مسلسل "الزوجة الثانية"، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وواجه العمل هجوماً نقدياً وجماهيرياً لاذعاً، وشارك فى بطولته علا غانم وآيتن عامر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة