عبد الظاهر لـ"لجنة الانضباط: "أنا مليش فى السياسة"

الخميس، 21 نوفمبر 2013 02:46 م
عبد الظاهر لـ"لجنة الانضباط: "أنا مليش فى السياسة" أحمد عبد الظاهر فى اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
أكد أحمد عبد الظاهر لاعب الأهلى، للجنة الانضباط باتحاد الكرة، أنه لا يتدخل فى السياسة وأن رفع إشارة رابعة خلال لقاء الأحمر مع أورلاندو، كانت تضامناً مع صديق والده والذى استشهد ابنه فى رابعة، على حد قوله.

يذكر أن عبد الظاهر قد خضع للتحقيق بعد رفض اللجنة، برئاسة جمال دياب، حضور محمد شيحة وكيل أعماله، بدلا منه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة