درويش: "النمطية" وراء إبعاد حسين عن رئاسة المسابقات

الخميس، 21 نوفمبر 2013 10:22 ص
درويش: "النمطية" وراء إبعاد حسين عن رئاسة المسابقات كمال درويش

كتب محمد مراد وأحمد توفيق
أكد كمال درويش رئيس نادى الزمالك، أن النمطية والأساليب التقليدية وراء استبعاد عامر حسين من رئاسة لجنة المسابقات واختيار مازن مرزوق.

كانت لجنة الأندية قد رشحت الثنائى مازن مرزوق وعامر حسين لرئاسة لجنة المسابقات قبل أن يمنح درويش صوته لمازن مرزوق لرئاسة اللجنة بعد تعادل الثنائى فى عدد الأصوات بنتيجة 5/5.

تابع درويش أن مسئولى اتحاد الكرة أن عامر حسين يتبع الأساليب القديمة فى وضع الجداول، بينما يتميز مرزوق بالتطور وقدرته على التعامل مع المواقف الصعبة خاصة أنه نجح فى تنظيم جدول الدورى للموسم الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة