بالصور.. ارتفاع عدد التلاميذ المصابين بالتسمم فى سوهاج إلى 27

الخميس، 21 نوفمبر 2013 03:33 م
بالصور.. ارتفاع عدد التلاميذ المصابين بالتسمم فى سوهاج إلى 27 التلاميذ المصابين

سوهاج- محمود مقبول
كشفت تقارير الاستقبال بمستشفى سوهاج العام، ارتفاع أعداد التلاميذ المصابين بالتسمم فى مدرسة حماد أبو السنون الابتدائية، ومدرسة حماد أبو السنون الغربية إلى 27 تلميذا وتلميذة.

كانت مستشفى سوهاج العام قد استقبلت عددا من التلاميذ مصابين بالتسمم، عقب تناولهم الوجبة الغذائية المدرسية، التى تصرف لهم بمعرفة التربية والتعليم، وهى عبارة عن لبن حليب معلب، تم نقل التلاميذ المصابين إلى المستشفى، وحجزهم داخل قسم الباطنة.
ومن جانبها، قامت الأجهزة الأمنية من مباحث جنائية، وتموين، بالتوجه إلى مخازن المتعهد للتحفظ على ما بها، بمساعدة مباحث التموين والتفتيش الغذائى بمديرية الصحة.




























موضوعات متعلقة:

إصابة 20 تلميذاً بتسمم بمدرسة حامد أبو السنون بسوهاج


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة