بالصور... بدء فعاليات المؤتمر الرابع لجراحات اليد بالغردقة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 01:13 م
بالصور... بدء فعاليات المؤتمر الرابع  لجراحات اليد بالغردقة جانب من المؤتمر

البحر الأحمر – عماد عرفة
بدأت صباح اليوم الأربعاء، بأحد فنادق منطقة جنوب الغردقة، فعاليات المؤتمر الرابع الجديد لجراحات اليد تحت عنوان "الجديد فى جراحات اليد والجراحات الميكروسكوبية"، والذى تنظمه جامعة سوهاج فى الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر الحالى.

وافتتح المؤتمر الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، بمنتجع سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة.

ويناقش المؤتمر علاج الكسور المضاعفة الناتجة عن حوادث الطرق والطلق النارى، بطرق حديثة، كتوصيل الشرايين الدقيقة، ونقل العضلات بالأوعية الدموية الخاصة بها، وزراعتها فى الجزء المصاب لتغطية العظام، وتحريك الأصابع وكذلك لإنقاذ الجزء المصاب من البتر.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة