وافتتح المؤتمر الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، بمنتجع سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة.
ويناقش المؤتمر علاج الكسور المضاعفة الناتجة عن حوادث الطرق والطلق النارى، بطرق حديثة، كتوصيل الشرايين الدقيقة، ونقل العضلات بالأوعية الدموية الخاصة بها، وزراعتها فى الجزء المصاب لتغطية العظام، وتحريك الأصابع وكذلك لإنقاذ الجزء المصاب من البتر.
